سياسة إستخدام والتعامل مع مقالات

قبل استخدام خدمات مقالات لكتابة المحتوي، يرجى قراءة وفهم الشروط والاحكام التالية بعناية.

سيوافق المستخدمون والعملاء والزوار الذين يدخلون و/أو يستخدمون هذا الموقع علي هذه الشروط والاحكام وكذلك سياسة الخصوصية الخاصة بنا. من خلال وضع أمر علي هذا الموقع ، فانك تعتبر انك قد أعطيت موافقتك غير المشروطة علي الشروط والاحكام التالية ، بما في ذلك شروط الدفع وسياسة الخصوصية.

  1. يجب أن يكون الاحترام المتبادل هو أساس التعامل بين العميل وموظفي مقالات
  2. تتعهد الشركة بالحفاظ على سرية معلومات العميل كجزء أساسي من نظام الشركة وسياستها.
  3. يجب على العميل أو الزائر أو المستفسر أن يحتفظ بخصوصيات الشركة وما تحتويه من اتفاقيات وطلبات وأي خروج عن ذلك يعتبر العميل مخالفاً ويحق للشركة اتخاذ الإجراء اللازم للحفاظ على حقوقها.
  4. يجب على العميل الالتزام بنظام الشركة في العمل حيث أن نظام التواصل على صفحة الفيس بوك أو رسائل الواتس أب هي الطريقة الأولى والأساسية للاتصال بالشركة، ومن ثم التواصل على ايميل الشركة ويأتي بعده الهاتف إذا استدعى الأمر.
  5. ان تكون علاقة الشركة مع عملائها الكرام علاقة الاسرة الواحدة يجب على العميل التحلي بالاحترام بالتعامل الاخلاقي مع الموظفين وكذلك على الموظفين احترام التعامل مع العميل، وبحين تكررت الاساءة من قبل العميل لاحد طاقم العمل سيتم ايقاف حساب العميل بالشركة.
  6. في حالة حصول اختلاف لا قدر الله بين الطرفين، يجب أن يكون التفاهم الودي وسعة الصدر بالإضافة إلى الاعتماد على اتفاقية الاستخدام كمرجع أساسي لحل الخلاف.
  7. الشركة ترحب بأي استشارة يتقدم بها إحدى عملائها ويسعدها تقديم المشورة كخدمة مجانية من الشركة.
  8. على كلا الطرفين أثناء فترة تقديم الخدمة أو بعدها عدم ذكر ما يسيء للطرف الآخر بمختلف وسائل الإعلام، ويستثنى من ذلك القضايا التي تتعلق بمسائل أمنية أو قضايا نصب واحتيال.
  9. تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الثبوتية لإثبات ملكية العضوية، وعليه تطلب عند أي ضياع أو ادعاء على حساب العضوية.
  10. في حالة استقبال الشركة شكوى، ضد أي معلومات سواء كانت تخص أقسام المقالات أو المحتوى بشكل عام، ورأت أن في الشكوى ما يستحق التحقيق والتحري، يتم تجميد هذه المعلومات، وإبلاغ طرف الخصام، حتى يحل موضوع الادعاء.
  11. أي تعامل خاص ببيع أو شراء، وأي خدمة فنية أو تجارية مقدمة من قبل الشركة لا تعتمد إن لم تكون عن طريق النظام الالكتروني في موقع الشركة.
  12. يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على بيانات عضويته بالشركة كونها هي المرجع الأساسي والإثبات الوحيد لملكيته للخدمة.
  13. يجب على العميل مراجعة هذه الاتفاقية حيث تعد سارية بدا من تاريخ الحصول على أحد الخدمات ولا يجب على العميل ان يعلل بأنه لم يتطلع عليها.
  14. كافة البنود المكتوبة بهذه الصفحة أو أي صفحة من صفحات البنود الخاصة بالخدمات الاخرى قابلة للتحديث بأي وقت دون الرجوع للعميل
  1. أيام عملنا من الاثنين إلى السبت. نحن لا نعمل في عطله نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية.
  2. نحن ملزمون بمدة التسليم المتفق عليها من طرفنا في بداية الاتفاق فقط.
  3. إذا كنت تريد ان يتم ذلك في وقت سابق، يجب عليك التواصل معنا.
  4. لضمان جوده العمل المنجز، يتم أولا مراجعه كل أمر بالتفصيل ثم تعيينه إلى كاتب حقل ذي صلة. وبمجرد انتهاء الكاتب، يتم إرسال عمله المكتمل إلى فريق التحرير الخبير لدينا.
  5. لا يتم تسليم العمل إذا كان يفتقر إلى الجودة.
  6. نحن نوصي بشده عملائنا لتوفير جميع المعلومات اللازمة ووضع طلبهم من خلال النموذج على موقعنا على الإنترنت. والا فان العمل قد لا يلبي المعايير الخاصة بك المتوقعة.
  7. فريق مقالات غير مسئول إذا لن تعطينا كل المعلومات والمصادر الكافية واللازمة لتلبية المعايير الخاصة بك المتوقعة.
  8. لا يمكن التحجج بأنه كان على الفريق البحث في مصادر معينة كنت تريدنا أن نستعين بها في البداية لإعادة كتابة الخدمة المطلوبة بالشكل المرغوب.
  9. على فريق عمل مقالات الالتزام التعليمات المرسلة فقط عبر نموذج الطلبات على موقعنا ولا يمكنها الاعتماد على ما تم ذكره في أي وسيلة تواصل اجتماعي أو مكالمة هاتفية لضمان الجودة ومستوى الخدمة.
  10. نقوم بإرسال اول مقال او خدمة مكتوبة لك للحصول على موافقة على أسلوب الكتابة والجودة وطريقة العرض وغيرها من جوانب تحتاجها خدمتك ولا يتم العمل على باقي العمل الا بعد الموافقة عليها لضمان الجودة المطلوبة وتقليل التعديلات التي قد تطلبها.
  11. تعتمد مدة التسليم أيضا على مدي السرعة التي نتلقى بها موافقتك و/أو ملاحظاتك فقد تمتد مدة التسليم حسب سرعة ردك علينا والموافقة على استفسارات نرسلها لضمان جودة الخدمة التي تطلبها.
  12. إذا كان هناك تأخير في الموافقة / الملاحظات، قد يتأثر وقت التسليم بشكل كبير حسب جدول العمل الحالي.
  13. إذا كان لديك متطلبات محددة فريدة من حيث الامتثال و/أو الموعد النهائي، عليك التواصل معنا علي الفور، ونحن سوف نتيح لك معرفة ما إذا كنا نستطيع تلبيه الاحتياجات الخاصة بك.
  1. يضمن شركة مقالات آصاله 100 ٪ من المحتوي الذي تم تسليمه وضمان التفرد لرضاك التام.
  2. لدينا في مركز كتابة المحتوى سياسة عدم التسامح إطلاقا مع الانتحال الفكري والإبداعي.
  3. الاستثناء الوحيد للضمان المذكور أعلاه هو عندما يتضمن المحتوي الخاص بك العمل القانوني أو التقني أو المصطلحات والتعريفات الطبية الذي قد يعرض الانتحال إلى حد ما بسبب ادراج تلك المصطلحات كما هي في الخدمة الكتابية المكتوبة.
  4. يقوم الفريق بالاستعانة بمصادر متعددة لكتابة الخدمة المطلوبة ويتم إعادة صياغتها بشكل فريد حتى لا تعتبره جوجل سرقة محتوى من مواقع منافسة.
  5. إعادة صياغة من مصادر أخرى لا تعني انه محتوى مسروق ولا تقلل من جودة العمل حيث أنه من الاحترافية الاستعانة بعدة مصادر ولا يمكن الابتكار في المعلومات نفسها انما الابتكار والابداع يأتي في طريقة كتابتها وعرضها على القراء
  1. عند الانتهاء من المعاملة، سيتم نقل جميع الحقوق القانونية للعمل الكتابي لك كمالك رسمي.
  2. ولا تمنح الملكية الا إذا سددت المدفوعات بالكامل ولم تكن هناك اي مستحقات مستحقه. لن يطلب منك اي شخص يعمل في “مقالات” أبدا نشر أو أعادة بيع عملك لأي عميل آخر.
  3. من حق موقع مقالات أن تشير إلى موقعك أو العمل الكتابي الذي قمنا بتقديمه لك كنموذج لأعمال سابقة لها واضافتها ضمن الأعمال السابقة للاطلاع عليها كنماذج حيوية
  4. في حالة عدم رغبتك في اشرتنا الى اعمالك كأعمال سابقة، يتم الاتفاق على ذلك ودفع مقابل لعدم عرضها على موقعنا كنماذج لأعمال سابقة
  1. المحتوي/الكتابة الإبداعية يمكن ان تكون ذاتية، بالتالي، نحن نفهم انه قد يستغرق وقتا طويلا للاقتراب مما كنت تبحث عنه.
  2. نحن نقدم المراجعات المجانية غير محدود في غضون يومان من تسليم الخدمة الخاص بك.
  3. يمكنك طلب مراجعة مجانية ضمن نافذه لمده يومان من تاريخ تسليم كل عمل على حدي وليس من تاريخ استلام اخر عمل قمت بتسليمه في حالة طلب الباقات أو عدة خدمات كتابية.
  4. في حاله طلب المراجعة بعد يومان، سيتم محاسبتك على ذلك سواء كان تعديل ممسوح أو غير مسموح به.
  5. المراجعات المجانية قابلة للتطبيق فقط في الحالات الأتية:
      • إذا لم يتم تطبيق التعليمات والرغبات والإرشادات المطلوبة في نموذج الطلب الذي تم تسليمه من طرفك.
      • إذا كان التعديل المطلوب راجعا إلى الخروج عن المبادئ التوجيهية الأولية؛ يتم التعديل علة الخدمة المطلوبة طبقا لما طلبته في نموذج الطلب
  6. لا يمكن الاستمتاع بالتعديل المجاني في الحالات الأتية:
      • الرغبة في الاستعانة بمصادر معينة وجديدة لم يتم اضافتها في نموذج الطلب والتي تؤدي إلى تغيير العمل الكتابي بالكامل. فأننا نفرض رسوما اضافية كافية لحجم العمل المطلوب
      • إذا انتهت صلاحيه النافذة التي مدتها يومان لطلب المراجعات المجانية سيتم محاسبتك على اي من هذه المراجعات.
      • طلب حذف جزء كامل من العمل الكتابي خاصة المقالات وصفحات الهبوط لا يمكننا حذفها بل سيتم محاسبتك عليها في حالة عدم وجودها ضمن التعليمات المرسلة لنا في نموذج العمل
  7. لا تتضمن رسوم المراجعة عدد الكلمات الإضافية.
  8. يتم تلقي التعديلات من الساعة 8مساءً الى 10مساءً من طرفنا ويمكن تطبيق هذا التعديل بدأ من اليوم التالي من تلقيه وليس على العمل الذي سوف تستلمه في نفس اليوم حتى لو قمت بإرسال التعديل في وقت مبكر من هذا اليوم.
  9. في حالة طلب تعديل أو إضافة تعليمات تريد تطبيقه في المتبقي من الخدمة الكتابية المطلوبة، سوف يتم التعديل على ما لم يكتب بعد من العمل المطلوب بشكل مجاني.
  10. لا يمكن التحجج بعدم معرفة سياسة الاستخدام أو أي من السياسات حيث يتم ارسالها بصيغة PDF مقروءة على البريد الكتروني الخاص بك
  11. البريد الالكتروني هي الوسيلة الوحيدة لاستلام العمل الكتابي المطلوب لضمان الاستلام والوصول اليك دون مشاكل.
  12. لا يمكن التحجج بعدم استلام العمل لعدم الدخول على البريد الكتروني ومراجعة العمل التي افادتنا بنا وبالتالي طلب في تمهيل مدة للمراجعة.
  13. عند حدوث ظرف قهري – لا قدر الله – يمنعك من متابعة الخدمات التي طلبتها، يجب ابلاغنا في وقت حدوث لوقف العمل على خدماتك المطلوبة.
  14. لا يمكن الاختفاء مدة بحجة وجود ظرف قهري منعك من التواصل معنا. يمكنك ترك رسالة على واتس اب – فيس بوك – ايميل – او اجراء مكالمة هاتفية لن تستغرق من وقتك دقيقتين لضمان حقك في التعديلات والمراجعة.
  1. بعد الانتهاء من كل معاملة، يصبح العميل رسميا صاحب النسخة من خلال تحقيق جميع الحقوق القانونية.
  2. لن يتم الاعتراض على الملكية أو الحق في الملكية الفكرية من قبل موقع مقالات أو موظفيه.
  3. سيتم نقل الملكية فقط إلى العميل عند الدفع الكامل والنهائي لجميع الاعمال التي قام بها مركز كتابه المحتوي.
  4. بمجرد ان يكون العميل راضيا تماما ولا يحتاج إلى اي مراجعه أو تعديلات أخرى، يتم تحويل الملكية.
  5. كونه صاحب النسخة المسلمة، أنت في الحرية الكاملة لمزيد من التعديل، مجرده أو التلاعب في العمل وفقا لتقديرك الخاص.
  6. لن يكون موقع مقالات مسؤولا عن اي تعديلات لاحقه أو تغييرات يتم اجراؤها علي عمله.
  1. تخلى الشركة مسؤوليتها من أي معلومات تنشر على الإنترنت خاصة بخدماتها والمعلومات الخاصة بخدماتنا تنشر فقط على موقعنا الرسمي com
  2. تخلى الشركة مسؤوليتها من أي مواقع تنتحل صفة الشركة للحصول على أي بيانات من العميل أو الحصول على رسوم نظير أي اشتراكات.
  3. تخلى الشركة مسؤوليتها من أي مراسلات تتم من أي شخص على الإنترنت يتنحل أي صفة للشركة ويطلب أي بيانات. علما بأن الشركة لن تطلب أي بيانات من عملائها على البريد الإلكتروني، وفى حال الحاجة الى ذلك سيطلب من العملاء تعديل بياناتهم عن طريق الدخول الى حساباتهم وتعديلها من الداخل أو محادثة الدعم الفني المباشر على موقعنا الرسمي com
  4. كافة أنواع كوبونات الهدايا المقدمة هي هدايا مجانية تقدم من طرف ثالث المسؤول عن الكوبون. الشركة غير ملزمة بقديم الكوبونات في حالة وجود أي مشاكل أو صعوبات أو توقف الطرف المسؤول عن الكوبون عن الإرسال. كما يحق للشركة أو للطرف المسؤول عن الكوبون عن رفض أي من المواقع للحصول على الكوبون بدون إبداء أسباب.

يرجى العلم

هذه الإتفاقية تعتبر تعاقد بين الشركة و بين العميل, و كافة البنود الموجودة بها يمكن تعديلها فى أى وقت لضمان جودة الخدمة المقدمة و يتم إخطار العميل فى أى وقت يتم تعديل هذة الإتفاقية.

تود معرفة سياسية الخصوصية وكيف نحمي بياناتك

شركة مقالات لخدمات كتابة المحتوى تهتم دائما بتحسين خدماتها وضمان ان بيانات عملائها الذين يتعاملون معها فى امان تام ومحمية بالشكل المثالي.

اغلاق
×
×

Cart